دليل 2020 الكامل لـ EXPERT OPTION: تفاصيل المنصة، المراجعة الكاملة، الأمان، والمزيد

KIRJA
0


مرحبًا بك في المراجعة الشاملة ل ExpertOption لمتداولي الخيارات الثنائية المتحمسين. منصة ExpertOption للخيارات الثنائية حظيت باحترام كبير في مجال التداول المالي. لتحقيق هذا الهدف، فإنها توفر منصة تداول حدسية جنبا إلى جنب مع مواد تعليمية واسعة. بدأت المنصة في تقديم الخدمات في عام 2014 وتنفذ أكثر من 40 مليون صفقة كل شهر. حتى الآن، تم فتح أكثر من 9 ملايين حساب، مما يثبت أن المتداولين يثقون في هذا النظام الأساسي.


ExpertOption تجعل العملاء أولوية، مما يجعل خدمة العملاء قيمتها الأساسية. يوجد في مقر الشركة أكثر من 100 مدير حسابات، حيث يساعد جميع الأعضاء العملاء في أسئلة الحساب والتداول.

ExpertOption – المراجعة الكاملة
المنصة ExpertOption
التنظيم VFSC
الحد الادنى للإيداع الاولي $10
الحد الادنى للتداول $1
حساب تجريبي نعم، وبه 10000 دولار
تغطية الأصول العملات الأجنبية، العملة المشفرة، الأسهم، المؤشرات، السلع
مميزات ExpertOption
ExpertOption تفخر بتقديمها عروض أسعار دقيقة وبدون تأخير عند تنفيذ الطلبات. يمكن الوصول إلى منصة التداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتقوم الشركة باستمرار بتوسيع عروض الصكوك المالية الخاصة بها. يوجد حاليًا أكثر من 100 من الأصول، بما في ذلك الأسهم الشائعة، مثل McDonald’s وFacebook وApple.

ما هي الصكوك التي تعرضها ExpertOption؟
مع ExpertOption، يمكن للعملاء تداول مجموعة من الأصول، بما في ذلك العملة المشفرة والأسهم العادية والعملات الاجنبية والسلع والأسهم. بالنسبة لأزواج التداول، يحتوي ExpertOption على جميع الأزواج الرئيسية، مثل CHF وEUR وAUD وUSD وNZD وGBP.

وتشمل الأسهم كوكاكولا، تسلا، أمازون، وبايدو.

فيما يتعلق بالسلع الأساسية، يمكنك تداول النفط والفضة والذهب.

بالنسبة لعروض العملة المشفرة، لديهم Bitcoin وEthereum وRipple وBitcoin Cash وBitcoin Gold وDash وEthereum Classic وLitecoin وIOTA وMonero وTether وZcash.

فتح حساب في ExpertOption
سيختلف الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب ExpertOption حسب نوع الحساب الذي اخترته، ولكن الحد الأدنى المطلق هو 50 دولارًا. ExpertOption لديها أيضًا إجراءات (اعرف عميلك KYC) المعمول بها للتحقق من هويتك لمنع الاحتيال وغسل الأموال. أنها آمنة للغاية بنسبة معلومات العملاء، لأن التداول المالي هو نشاط خاص للغاية.

أنواع الحسابات والحد الأدنى للودائع
على الرغم من أن العديد من المنصات تقدم فقط نوع حساب واحد للعملاء، فإن ExpertOption لديها نطاق استثنائي من الحسابات. ExpertOption تنشئ مستويات مختلفة استنادًا إلى حجم استثمارك، مع القدرة على الترقية إلى مستوى حساب أعلى مع مزايا أكثر وأكثر.

هناك خمسة أنواع من الحسابات المتاحة من ExpertOption، مع مزايا إضافية لكل واحد ولكن مع زيادة الحد الأدنى للاستثمار. لا يتطلب الحساب الأساسي سوى إيداع 50 دولارًا ولكنه يتيح لك الترقية إلى حالة أعلى عندما تكون جاهزًا. الحسابات الفضية هي نقطة البداية الأكثر شيوعًا، حيث تتطلب إيداع حد أدنى 500 دولار. الحسابات الذهبية تبدأ من 2500 دولار، والحسابات البلاتينية تبدأ من 5000 دولار. أخيرًا، الحسابات الحصرية هي عن طريق الدعوة فقط.

الحسابات العادية يمكنها الوصول لجميع الموارد التعليمية. يمكنك فتح حتى 10 صفقات في وقت واحد بحد أقصى 25 دولار للصفقة. تشمل الحسابات الفضية تعرفًا لمدير شخصي. يرفع الحد الأقصى للصفقات إلى 15 ويبلغ الحد الأقصى للصفقة 250 دولارًا. كما أنها تضيف إمكانية الوصول إلى مراجعات السوق اليومية بالإضافة إلى الأبحاث المالية. تتيح الحسابات الذهبية 30 صفقة مفتوحة في وقت واحد تصل إلى 1000 دولار لكل صفقة. كما أنها تضيف أولوية السحب وزيادة أرباح الأصول التي تصل إلى 2 في المائة. أولئك الذين لديهم حسابات ذهبية وأعلى يحصلون أيضًا على سحوبات الأولوية.

يبلغ الحد الأقصى لحجم الصفقات البلاتينية 2000 دولار ولا يوجد حد لعدد الصفقات المفتوحة في وقت واحد. زيادة ربح الأصول تصل إلى 4 في المائة، ويمكنك أيضًا الحصول على مدير حساب. أولئك الذين لديهم حسابات حصرية يحصلون على مدير حسابات أعلي مقاما، وزيادة أرباح الأصول بنسبة تصل إلى 6 في المائة، والحد الأقصى لمبالغ الصفقات هو 5000 دولار. يضيف نوع الحساب هذا أيضًا إمكانية الوصول إلى استراتيجيات التداول المتخصصة. لاحظ أنه بغض النظر عن نوع الحساب، فإن الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار في صفقة واحدة هو 1 دولار، وهو أمر جيد جدًا للمتداولين من جميع المستويات.

حساب ExpertOption التجريبي
ExpertOption يقدم حسابًا تجريبيًا للعملاء لاستكشاف المنصة الإلكترونية وإتقان مهاراتهم قبل استثمار الأموال الحقيقية. يأتي الحساب التجريبي برصيد 10000 من الأموال الافتراضية. لا يوجد تسجيل ضروري. يعد الحساب التجريبي مفيدًا للغاية، حيث أن الأسعار مطابقة للأرقام المدرجة في الحساب الحقيقي، مما يوفر لك فكرة دقيقة عن تجربة التداول مع ExpertOption.
نظرًا لعدم وجود حاجة للتسجيل، يشعر الكثير من الأشخاص بأمان أكبر مع العلم أن ExpertOption لن يكون لديها أي بيانات. بالإضافة إلى ذلك، يعني عدم وجود تسجيل مطلوب لحساب تجريبي أيضًا أنه لا توجد وسيلة ل ExpertOption للضغط عليك لفتح حساب أموال حقيقي بعد الحساب التجريبي. هذا دليل علي انها منصة للخيارات الثنائية جديرة بالثقة.

ودائع ExpertOption
لتقديم وديعة، انتقل إلى علامة التبويب الشؤون المالية على الشريط الرئيسي إلى الجانب الأيسر من منصة التداول. انقر فوق علامة التبويب الإيداع (والتي يجب أن تفتح افتراضيًا). اختر طريقة الإيداع والعملة والمبلغ، ثم اضغط على إرسال. تشمل خيارات الإيداع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مثل Visa وMasterCard وMaestro، بالإضافة إلى العملة المشفرة وخيارات أخرى. تتضمن هذه الخيارات الأخرى UnionPay وWebMoney وNeteller وSkrill وPerfect Money وQIWI وFasapay و ExpertOption. Yandex Money هو الأفضل في الصناعة ، والمعروف بتقديمه معظم خيارات الدفع لمتداولي الخيارات الثنائية

سحب الأموال من ExpertOption
يوجد أكثر من 20 نظام دفع مختلف يعمل ExpertOption به من اجل عمليات السحب. فيما يتعلق ببطاقات الائتمان والخصم، يمكنك استخدام MasterCard أو Visa أو Maestro أو Union Pay. يمكن لأصحاب الحسابات أيضًا استخدام طرق الدفع الإلكترونية، بما في ذلك Fasapay وPerfect Money وSkrill وNeteller. أو يمكنك السحب باستخدام Bitcoin.

تذكر أنه عند سحب الأموال، يجب عليك سحبها بنفس طريقة إيداعك، حتى تصل لمبلغ الإيداع الاولي. بعد قيامك بسحب الإيداع الأولي الخاص بك، يمكنك اختيار طريقة سحب مختلفة لبقية الأموال. هذه ممارسة اعتيادية عبر المنصات من جميع الأنواع لأنها تساعد في منع عمليات غسل الأموال.

يجب عليك سحب ما لا يقل عن 10 دولارات في كل مرة، وتتم معالجة طلبات السحب في غضون يومي عمل. اعتمادًا على نوع السحب، قد تحتاج إلى إرسال وثائق إضافية عبر عمليات الفحص / النسخ الي ExpertOption. إنها ممارسة قياسية وبسيطة الإتمام للغاية

هل ExpertOption آمنة للاستخدام؟
لحماية أمان العميل، تم التحقق من ExpertOption بواسطة MasterCard وVisa. يتم ذلك عبر حالة “Verified by Visa” و “MasterCard SecureCode”. كما تقوم المنصة بتشفير جميع البيانات باستخدام أقوى خوارزميات التشفير. يستخدم موقع الويب تشفير طبقة المقابس الآمنة (SSL)، بحيث تستخدم جميع المعلومات المرسلة عبره تشفير AES 256. يمكنك تأكيد ذلك عن طريق عرض رمز القفل بجانب عنوان محدد الموارد العالمي (URL) في المتصفح الخاص بك وعبر حقيقة أن ExpertOption تستخدم عنوان “//:https” بدلاً من “//:http”.

توجت ExpertOption بلقب “أفضل منصة تداول” خلال معرض الصين للتداول المقام في مدينة شينتشن في مايو 2017، وأيضًا الجوائز الأوروبية الأخرى لكونه واحدًا من أفضل منصات تداول الأجهزة المحمولة المتوفرة على نظامي تشغيل Android وIOS.

إذا كنت ترغب في تجربة حساب تجريبي مجاني بقيمة 10،000 دولار على ExpertOption، يرجى الضغط هنا.





Enregistrer un commentaire

0Commentaires

Please Select Embedded Mode To show the Comment System.*

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Accept !